لــن يهتم بــك أحــد الا من يريــدك ♫ - الصفحة 2 - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

لــن يهتم بــك أحــد الا من يريــدك ♫

اضافه رد

  •   #11  
    قديم 08-16-2017, 01:27 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    One day is left

    رد مع اقتباس

  •   #12  
    قديم 08-30-2017, 11:52 AM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    الحمدلله
    رد مع اقتباس

  •   #13  
    قديم 08-31-2017, 07:03 AM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي



    رد مع اقتباس

  •   #14  
    قديم 08-31-2017, 07:40 AM
    الصورة الرمزية عصام رجي
    عصام رجي متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2016
    المشاركات: 6,470
    معدل تقييم المستوى: 9
    عصام رجي has a spectacular aura aboutعصام رجي has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    كل العام وانتي بالف خير

    وعيدك مبارك اميره


    المثل بيقول تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

    وانا رياحي جرت بعكس ما تمنيت وحبيت

    ولاكن ما وجدت من يقول لي انا لك وانا ملكك



    مدونه جميله استمري اميره


    [IMG][/IMG]
    رد مع اقتباس

  •   #15  
    قديم 08-31-2017, 10:23 AM
    الصورة الرمزية عصام رجي
    عصام رجي متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2016
    المشاركات: 6,470
    معدل تقييم المستوى: 9
    عصام رجي has a spectacular aura aboutعصام رجي has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    بعتنا سلام في كيك ما رديتي

    تريت الزعل والا الكلام غويتي
    رد مع اقتباس

  •   #16  
    قديم 09-02-2017, 02:01 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    رد مع اقتباس

  •   #17  
    قديم 09-02-2017, 02:02 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    دمعه و دمعه اخرى
    رد مع اقتباس

  •   #18  
    قديم 09-02-2017, 02:03 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    اود التحدث لكني لا اجيد التحدث لاي احد
    رد مع اقتباس

  •   #19  
    قديم 09-02-2017, 02:04 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    رد مع اقتباس

  •   #20  
    قديم 09-02-2017, 02:05 PM
    الصورة الرمزية اميرة حبه
    اميرة حبه غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2017
    المشاركات: 252
    معدل تقييم المستوى: 1
    اميرة حبه is on a distinguished road
     
    افتراضي

    انه مؤلم انك لا تستطيع القول ما في داخلك
    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج