}®{؛« .»؛} الصورة و المثل {؛«' .»؛}®{ - الصفحة 2 - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

}®{؛« .»؛} الصورة و المثل {؛«' .»؛}®{

اضافه رد

  •   #11  
    قديم 01-23-2013, 04:23 PM
    الصورة الرمزية همسة أمل
    همسة أمل غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Sep 2011
    الدولة: مع حبايبي
    المشاركات: 3,725
    معدل تقييم المستوى: 12
    همسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    المثل يخلق من الشبه اربعين
    بالصورة اربعين ولا مية هههههههههههههههه

    اوكيه شوفوا هادا المثل

    __________________
    رد مع اقتباس

  •   #12  
    قديم 01-24-2013, 12:10 AM
    الصورة الرمزية أميرة الإبتسامة
    أميرة الإبتسامة غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: May 2011
    الدولة: المدينة المنوره
    المشاركات: 24,986
    معدل تقييم المستوى: 38
    أميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to all
     
    افتراضي

    عديهم هموووسه
    ههههههههههههههههه
    ......................
    ماطير طير وارتفع الالقدره المحتوم وقع

    تيب هاد







    رد مع اقتباس

  •   #13  
    قديم 02-24-2013, 04:51 AM
    الصورة الرمزية همسة أمل
    همسة أمل غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Sep 2011
    الدولة: مع حبايبي
    المشاركات: 3,725
    معدل تقييم المستوى: 12
    همسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    هههههههههههههههههههه بحاول عدهم بس خلص دراسة هههههههههههه


    عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة


    طيب المثل هاد شو هو















    __________________
    رد مع اقتباس

  •   #14  
    قديم 02-24-2013, 06:59 AM
    الصورة الرمزية أمير الحزن
    أمير الحزن غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Nov 2010
    الدولة: في بلد المحبوب
    المشاركات: 6,597
    معدل تقييم المستوى: 23
    أمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to beholdأمير الحزن is a splendid one to behold
     
    افتراضي

    هههههههههههههههههههههه
    المتل بيقول
    الباب اللي بجيك منو الريح سكرو واستريح
    هههههههههههههه
    يمكن صح مو هيك
    ممممممممممممممممم
    شو هاد المتل
    رد مع اقتباس

  •   #15  
    قديم 02-24-2013, 10:53 PM
    الصورة الرمزية أميرة الإبتسامة
    أميرة الإبتسامة غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: May 2011
    الدولة: المدينة المنوره
    المشاركات: 24,986
    معدل تقييم المستوى: 38
    أميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to all
     
    افتراضي

    القرد بعين امه غزال








    رد مع اقتباس

  •   #16  
    قديم 04-19-2013, 07:48 PM
    الصورة الرمزية همسة أمل
    همسة أمل غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Sep 2011
    الدولة: مع حبايبي
    المشاركات: 3,725
    معدل تقييم المستوى: 12
    همسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    هههههههههههههههه
    ضرب الحبيب متل اكل الزبيب هههههههههههههههه
    طيب شوفوا المثل الجديد






    __________________
    رد مع اقتباس

  •   #17  
    قديم 05-26-2013, 04:27 PM
    الصورة الرمزية عذبة آلإحسآس
    عذبة آلإحسآس غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    المشاركات: 30,225
    معدل تقييم المستوى: 41
    عذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of light
     
    افتراضي

    يعطيكـ آلعآفيه ع مجهودكـ
    لطالما كانت مواضيعكـ متميزة
    لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
    دمت لنا ودام تالقكـ الدائم

    ●●●●●●


    [IMG]http://www5.*********/2012/04/28/10/189362179.gif[/IMG]
    رد مع اقتباس

  •   #18  
    قديم 02-11-2017, 09:52 AM
    الصورة الرمزية الآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥
    الآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Feb 2013
    المشاركات: 22,397
    معدل تقييم المستوى: 33
    الآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to allالآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to allالآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to allالآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to allالآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to allالآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥ is a name known to all
     
    افتراضي

    \\
    //
    \\



    ظهورن نسجت بجمال الاحساس وعذوبة الكلمه
    نغم جمميل عزفته بـ طلتكك الراقيه
    تسلم الانامل على هذا الانتقاء الجميل ك جمال روحك
    ودام قلمك ينبض بحروف التميز والابداع
    اسمحلي ان اشاركك في دفتركك
    لروحك آكآليل اليآسمين العطررهه



    نوونه الحنونه
    __________________
    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج