}®{؛« .»؛} الصورة و المثل {؛«' .»؛}®{ - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

}®{؛« .»؛} الصورة و المثل {؛«' .»؛}®{

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 03-23-2010, 04:06 AM
    الصورة الرمزية اسير الغلا
    اسير الغلا غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    الدولة: KSA
    المشاركات: 23,771
    معدل تقييم المستوى: 10
    اسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud ofاسير الغلا has much to be proud of
     
    افتراضي }®{؛« .»؛} الصورة و المثل {؛«' .»؛}®{

    ايش رايكم بالفكرة هذي

    هي نضع صور تعبر عن امثااال ؟؟؟؟؟؟؟












    ^^^^
    هاذي الصورة وشو المثل الي ينطبق على الصورة


    اللي مايعرف الصقر يشويه
    ^^^
    هذا المثل



    انشاء اللة فهمتو الطريقة

    المطلوووووووووووووووب ,’,’,’,’,’,’,













    وشو المثل الي ينطبق على الصوووووورة .........؟؟؟؟




    ملاحظة:الي يجواب على الصورة ويجيب المثل صح

    يعطينا مثل بالصور واحنا نجاوب


    نتمنى التفااااااااعل .,.,.,.,..,.,



    ۩ عـٌـبـٌـــَدالُـٌلــــه ۩
    __________________


    رد مع اقتباس

  •   #2  
    قديم 03-23-2010, 07:55 AM
    الصورة الرمزية ملاك الروح
    ملاك الروح غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 6,926
    معدل تقييم المستوى: 15
    ملاك الروح is on a distinguished road
     
    افتراضي

    يسلموا على الطرح عبدالله حلوه
    القرد في عين امه غزززززززززززال

    وهذي صوره المثل







    سموره
    __________________
    كونك أحد أعضاءمنتدى اوتارالحنان
    ليس العبرة بعدد المشاركات
    وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء
    كن مميزا
    و
    مشرفا للمنتدى في غياب المشرف...هذا المنتدى منكم إاليكم
    سمر

    التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الروح ; 03-23-2010 الساعة 08:31 AM
    رد مع اقتباس

  •   #3  
    قديم 08-01-2010, 10:38 AM
    الصورة الرمزية ملك الرومنسية
    ملك الرومنسية غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2010
    الدولة: اكيد السعودية
    المشاركات: 270
    معدل تقييم المستوى: 8
    ملك الرومنسية is on a distinguished road
     
    افتراضي

    هههههههههه لا

    والله ماعرفت مثل

    المرة الجاية انشاء الله

    تحياتي
    رد مع اقتباس

  •   #4  
    قديم 11-26-2011, 08:33 AM

    حلووووش غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Aug 2011
    المشاركات: 3,011
    معدل تقييم المستوى: 0
    حلووووش will become famous soon enoughحلووووش will become famous soon enough
     
    افتراضي

    على ئد فراشك مد رجليك هههههههههههه


    رد مع اقتباس

  •   #5  
    قديم 12-02-2011, 09:07 PM
    الصورة الرمزية الوتر الحساس
    الوتر الحساس غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Jul 2011
    المشاركات: 78
    معدل تقييم المستوى: 7
    الوتر الحساس is on a distinguished road
     
    افتراضي

    عصفوور باليد ولا عشره على الشجره

    التعديل الأخير تم بواسطة الوتر الحساس ; 12-02-2011 الساعة 09:56 PM
    رد مع اقتباس

  •   #6  
    قديم 12-02-2011, 09:17 PM
    الصورة الرمزية غرور أنثى
    غرور أنثى غير متواجد حالياً
    كبار الشخصيات

    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    الدولة: قطر
    المشاركات: 11,528
    معدل تقييم المستوى: 20
    غرور أنثى will become famous soon enoughغرور أنثى will become famous soon enough
     
    افتراضي

    رد مع اقتباس

  •   #7  
    قديم 12-16-2011, 06:03 AM
    الصورة الرمزية همسة أمل
    همسة أمل غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Sep 2011
    الدولة: مع حبايبي
    المشاركات: 3,725
    معدل تقييم المستوى: 12
    همسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    في التأني السلامة وفي العجلة الندامة


    __________________
    رد مع اقتباس

  •   #8  
    قديم 01-08-2012, 02:22 AM
    الصورة الرمزية جلنار
    جلنار غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 4,119
    معدل تقييم المستوى: 15
    جلنار is just really niceجلنار is just really niceجلنار is just really niceجلنار is just really nice
     
    افتراضي

    هموووووووووووسة الله يرزقك مليون ههههههههههههههههه

    المثل بيقول
    لازم بكل عيلة يطلع واحد اهبل
    ههههههههههههههههههه

    المثل الجديد ماهو












    ماهو هذا المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    __________________
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم
    رد مع اقتباس

  •   #9  
    قديم 10-11-2012, 07:26 PM
    الصورة الرمزية همسة أمل
    همسة أمل غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Sep 2011
    الدولة: مع حبايبي
    المشاركات: 3,725
    معدل تقييم المستوى: 12
    همسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura aboutهمسة أمل has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    جلنارووووووووو
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    بعطيكي نصهن بس مليون شو هههههههههههههههههههههه
    الله يرجعك بالسلامة

    .................................................. .
    المثل بيئول
    العلم في الصغر كالنقش في الحجر
    سهل جوجو
    ههههههههههههههههههههههه

    .................................................. ..........

    هي صورة المثل الجديد

    __________________
    رد مع اقتباس

  •   #10  
    قديم 01-19-2013, 01:01 AM
    الصورة الرمزية أميرة الإبتسامة
    أميرة الإبتسامة غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: May 2011
    الدولة: المدينة المنوره
    المشاركات: 24,986
    معدل تقييم المستوى: 38
    أميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to allأميرة الإبتسامة is a name known to all
     
    افتراضي

    لعبه حلووه وفكره خطير
    امممم
    اتوقع انوا الحب اعمي
    تيب مين يعرف هاد المثل هع
    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج