بينيتيز لا يبالي بهجوم جماهير البلوز عليه - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

بينيتيز لا يبالي بهجوم جماهير البلوز عليه

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 11-26-2012, 01:32 AM
    الصورة الرمزية عاشقة الاتي
    عاشقة الاتي غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 12,466
    معدل تقييم المستوى: 21
    عاشقة الاتي is on a distinguished road
     
    افتراضي بينيتيز لا يبالي بهجوم جماهير البلوز عليه

    أكد مدرب تشيلسي الجديد رافائيل بينيتيز أنه غير مبالي بالاستقبال العدائي الذي استقبلته به جماهير البلوز في أول مباراة له مع الفريق أمام مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج والتي انتهت بالتعادل السلبي، مؤكدًا أنه لم يتأثر بهذه الصحيات وأن النجاح سيكون طريقه للرد على منتقديه.

    ورفعت جماهير تشيلسي لافتات كتب عليها ‘إرحل يا بينيتيز’ كما حيت المدرب السابق روبرتو دي ماتيو وهتفت له ‘هناك دي ماتيو واحد’ حيث ترددت هذه الهتافات لفترات طويلة من المباراة خاصة خلال الشوط الأول حيث قامت بتصفيق حار في الدقيقة 16 في إشارة لرقم القميص الذي كان يرتديه دي ماتيو عندما كان لاعبًا في تشيلسي.

    وقال بينيتيز عقب المباراة لمحطة سكاي سبورتس ‘أستطيع أن أؤكد لكم أن تركيزي كان ينصب على المباراة ولم أكن أستمع إلى الجماهير، أنا لا أعرف إذا ما قالوا شيئًا أو لا، بالنسبة لي المهم هو الفريق وأدائه في الملعب، عندما تغني الجماهير سواء صاحبة الأرض أو الزائرة لا أهتم، تركيزي ينصب فقط على المباراة’.

    وأجاب المدرب الإسباني عندما سئل عن ما يمكن أن يفعله لكسب حب مشجعي تشيلسي فرد قائلاً ‘الحفاظ على العمل على أرض الملعب ومحاولة الفوز في المباراة المقبلة، إذا بدأنا اللعب بشكل أفضل وفزنا بالمباريات سنتلقى الاشادة. المدرب يريد الفوز بكل المباريات وكذلك الجماهير’.

    وحصد تشيلسي ثلاث نقاط فقط في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، وسيلتقي يوم الأربعاء مع فولهام في ديربي لندني.
    رد مع اقتباس

  •   #2  
    قديم 12-02-2012, 07:01 AM
    الصورة الرمزية عذبة آلإحسآس
    عذبة آلإحسآس غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Dec 2011
    المشاركات: 30,225
    معدل تقييم المستوى: 41
    عذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of lightعذبة آلإحسآس is a glorious beacon of light
     
    افتراضي

    يعطيكـ آلعآفيه ع مجهودكـ
    لطالما كانت مواضيعكـ متميزة
    لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
    دمت لنا ودام تالقكـ الدائم
    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج