.:: إعلانات الموقع ::.

اطلب توقيعك وتصميمك من مصممين اوتار الحنان بقسم تصاميم اوتار الحنان انسخ الرابط وضعه في شريط العنوان http://www.alhnan.com/vb/f78.html


أعجبني4إعجاب
  • 2 Post By سعود
  • 2 Post By سعود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2016, 01:33 AM   #1 (permalink)


الصورة الرمزية سعود
سعود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4693
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 03-25-2017 (03:46 AM)
 المشاركات : 1,046 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي قصه سآبقى احبك ,بقلم إحساس ملهم




البارت ( 1 )

#القــصــة_ســـآبــقــى_احـــبـــك

بداية القصه ...
عائلة امل .. ام واب و 3 اخوان
امل ما جات للدنيا وامها كانت حامل بها وصبرت وانتظرت الشهور وكشف ومواعيد وتحاليل
وآخيرا
جا اليوم الموعود .. يوم خروج امل للدنيا وراحت ام امل.. تجر معها الخطى والالام للمستشفى وتعسرت ولادتها وتاخرت والاب ينتظر وترك اولاده عند اخته اللي هي عمتهم
وجا الدكتور المختص بولادة ام امل وقابله الاب ودار الحوار :
الاب : ها بشر ي دكتور ?.
الدكتور : والله حالة زوجتك صعبه جدا
الاب : يعني ايش ?!.
الدكتور : م آقدر اوضح لك شي بس نخليها تحت المراقبه وان شاءلله خير .. ادعي لها
وراح الدكتور يكمل شغله والاب حزين على زوجته
وراح لزجاج غرفتها ويناظرها وهي كانت نائمه مسالمه من التخدير ...
وبعد انتظار جا الوقت .. وقت ولادة امل و راحوا الاطباء عندها وولدوها وخرجت للدنيا بنوته مثل القمر و اخذها الدكتور للاب والاب نسي حزنه ونسي همومه وفرح ببنته
وفجآه
آم امل حالتها يرثى لها
نبضات قلبها تتسارع و توقف التنفس والاب م يدري عن شي لاهي ببنته وفجاه سمع اصوات الاطباء وانتبه وراح للزجاج ويشوف الاطباء حايسين بزوجته ويحاولوا ينقذوها قد م يقدروا
لكن !. قدرة الله اقوى ... فآخذ روحها
الاب ناظرها وسكنت حركتها وهدآ كل شي وم استوعب !
خرج الدكتور راح له وساله : ايش فيها ?
الدكتور : حاولنا قدر المستطاع
لكن ارادة الله اقوى ..
الاب : ايش تقصد بكلامك ?.
الدكتور : عظم الله اجرك ..( مشي)
والاب انصدم وضم بنته ويبكي ويناظر ببنته ويقول : خرجتي للدنيا وامك راحت .. وكانت تتمنى تشوفك ي ( آمــل) .. كانت تحب اسم امل وتقول انت املها... و املها راح وضم بنته ويبكي
وشوي هدآ وراح كمل اجراءات المستشفى وتفاصيلها.. راح لبيت اخته مكسور الخاطر
شافوه عياله اكبرهم اسمه نادر وعمره. (23 ) شاف اخته فرح باخته و اخذها وناظر ورا م لقى امه سال ابوه : وين امي?
الآب : ..............
نادر : ابوي وين امي?
الاب بدآ يبكي
الاب م رد عليه!
نادر بدآ يفهم ويقول بصوت متقطع : يعني ... ا ...مي ....قول يعني هي ......
الاب م طالع فيه وبكى
نادر حط امل ع الكنب وجلس يبكي وجاه ابوه وحضنه وجوا عياله البقيه الثاني 17 والثالث 8 وضموه ويصرخوا : ماما راحت .. ماما ليش تركتينا .


البارت ( 2 )

_ ماما ليش تركتينا
وجاتهم العمه وسحبتهم بعيد عن ابوهم والكل في حالة يرثى
وبعد مرور ايام عاشت تحت ظل ابوها مربيها ومتحمل عليها وسهر وتعب
ويقولها : امل يا فلذة كبدي فيك ريحة امك وولده الكبير نادر تخرج من الجامعه ومن فرحته كان مسرع بسيارته وصار له حادث و توفى ...
انصدم الاب لما جاه الخبر ومسك نفسه عشان اولاده البقيه .. واخوه اللي اصغر منه من حزنه الشديد مرض ومرضه يزيد يوم بعد يوم وبالنهايه ما قدر يتحمل المرض وتوفى
والاب شاد ع حيله وماسك نفسه عشان امل
ومرت السنين وكبرت امل وصار عمرها ( 3 ) سنوات وابوها يرعاها بالليل وبالنهار يوديها لعمتها وعمتها جدا طيبه وتحبها واعتبرتها بنتها وعلى هذه الحال لين صار عمرها ( 9 ) واخوها الصغير كمال ( 16) وصاروا كانهم اصدقاء اسرارهم لبعض ولعبهم مع بعض وكل شي مع بعض
كان الاخ يجب اخته حيييل وابوه مهتم فيهم والاب قام بدوره وعلم بنته كل شي يتعلق بالبيت واوصى اخته اللي هي عمتهم تعلم امل الطبيخ والتنظيف وغيره امل ذاقت بطفولتها الدلع ممزوجه بالمسوؤليه .. وتعلمت وصارت ربة بيت يعتمد عليها
وبعد. (5) سنين كمال دخل نادي ركوب الخيل كان يعشق الخيل وتدرب ع ركوب الخيل الى ان صار يسابق بها في النوادي وامل بنت ال 14 سنه كانت تدير بيت ابوها وتقوم بخدمته على اكمل وجه
وكالعاده رجع كمال من النادي بوقت متاخر وقابلته امل وتساله :
هلا كمال
كمال : هلا امول امري
امل : اجيب لك عشا
كمال : لا متعشي
امل : طيب
وراحت لغرفتها
وفي اليوم الثاني ...

البارت ( 3 )

وفي اليوم الثاني ..
قامت امل ع صوت ابوها وهو يتكلم بالجوال وصوته مبحوح وم قاطعته وراحت لشغلها ..
وبعد فتره رجعت لابوها وشافته حزين وبيجهز نفسه للخروج قالت له :
بابا ايش فيك وين رايح ? ?!
الاب : ها لا مافيه شي
امل : لا يا بابا فيك شي قولي! !
الاب : بعدين بعدين تجهزي بوديك عند عمتك
سكتت امل وجهزت نفسها وخرجت وراحت عند عمتها مع ابوها
والاب راح للمستشفى يشوف حالة كمال
صار له حادث خطير وبين الحياه والموت
وصل المستشفى وراح لدكتور كمال
الدكتور : تفضل
الاب : كمال كيفه ?
الدكتور : انت والده! !
الاب : ايه نعم
الدكتور قام من مكانه ويطبطب على كتف الاب : عظم الله اجرك
الاب طاحت دمعاته ويقول في نفسه : وهذا ثالث اولادي سبقني وراح لامه ...
ورجع لامل وشاف بنته وحضنها وقال : انتي اللي بقيتي لي يا ريحة امك انتي بس
وبكت امل .....
وبعد مرور ايام من الموقف
العمه قررت تسافر لمدينة ثانيه بسبب ظروف عمل زوجها .. وجات عند امل وودعتها

وبعد مرور شهور
مرض الاب وصار طريح الفراش م يتحرك وامل تقوم بخدمته بكل شي م تقصر معاه بشي
ومرض الاب يزيد يوم بعد يوم وحس انو مو باقي على هالدنيا فاتصل باخوه خالد ودار الحوار
الاب : الوو
خالد : هلا فهد هلا امر
الاب : كيف ي اخوي عساك طيب
خالد : يسرك الحال وانت!
الاب : ما عليك امر ابيك تمرني محتاجك بموضوع!
خالد : عسى ما شر وش فيه
الاب : لاجيت بتعرف كل شي
خالد : طيب طيب جاي بالطريق
الاب : انتظرك
وراحت امل عند ابوها وناظرها قالها جهزي القهوه عمك خالد جاي فقالت امل : حاضر من عيوني

البارت ( 4 )

وجا عم امل ودخل على اخوه آنفجع لما شافه طريح الفراش راح له بسرعه
خالد : ايش فيك ايش فيك يالغالي عسى ما شر
فهد : ان شاءلله ما فيه الا الخير
خالد : كيف تقول كذا قم قم اوديك الطبيب
فهد : ما عندي وقت خلنا بالمهم
خالد : ما يصلح ي اخوي خلنا نروح للطبيب
فهد : اسمعني انت اول والطبيب بيجي دوره
خالد : امر ي اخوي ايش بغيت!
فهد: انا ما اعرف لمتى اقعد في هالدنيا
خالد قاطعه : بعد عمر طويل لا تقول كدا على نفسك
فهد : خلني اكمل كلامي ... ما اعرف متى اروح من هالدنيا .. فانا م ابي منك شي بس ابيك تبيع هالبيت باثاثه وتعطيه فلوسه لامل
وبالنسبه لامل ....... سكت الاب وبدا يبكي خالد : ايش فيها امل قول وانا اخوك ..
فهد : هي امانه في رقبتك خلها معاك لين يجي نصيبها ...
خالد : تامر امر .. امل احطها بعيوني ..بس البيت قلتلي ابيعها باثاثه صح
فهد : ايه .. بس تكفى لا تقول شي لامل خلي ذا بيني وبينك .. خالد وهو يبتسم بخبث : خير ان شاءلله
ودخلت امل بالشاي وبعض من الحلا والمكسرات
وسلمت على عمها وعمها كان منقطع عنهم فتره طويله وم شاف امل ولما دخلت استغرب وقال :
مين ذي البنت الصغيره! !
فهد : هذي بنتي امل
خالد : حيا الله بامل
امل : هلا عمي نورت
فهد : ماشاءلله كبرتي ونشوفك بكرا عروس
امل ضحكت بخجل : ان شاءلله وبابا يكون معايا ويزفني له
وطالعت بابوها ولاحظت عليه الحزن وهو حاول يخفي حزنه ويبتسم .. وم طول العم عندهم ومشى
وبدون احداث مهمه
مرت اسابيع وتوفى الاب
وامل كانت صابره ومتماسكه
وانتهت ايام العزا وقام العم بالوصيه باع البيت باثاثه واحتفظ بالفلوس ..
وراح لامل وقالها :
بنتي ابوك وصاني اخليك عندي لين يجي نصيبك .. امل : اللي تشوفه
وراحت بيت عمها ...
وشافت العز اللي عايش فيه واولاد عمها وزوجة عمها رحبت فيهم ترحيب .. وعاشت سنتين بدلع وهدوء ..
وبعد سنتين كبرت امل وصار عمرها 16 وبدات تعيش حياتها بعذاب ... وزوجة عمها قاسيه عليها خلتها مثل الخدامه ببيتها وعمها سحب عليها ولعب بورثها وولد عمها اللي اكبر منها ب 3 سنوات عيونه عليها
وهي متعذبه ومتالمه وصابره
الى ان جا ذاك اليوم ....

البارت ( 5 )

الى آن جاء ذالك اليوم ...
كانت آمل في المطبخ تنظفه وترتبه كالعاده فجات عندها زوجة عمها وقالت بغضب : هيه يا خدامه اذا خلصتي نظفي الحوش
امل بنظرة حزن : حاضر
زوجة العم : انا طالعه للسوق م رح اتاخر انتبهي للعيال لا يطلعون برا
امل : حاضر
وراحت زوجة العم وسكرت الباب
وخلصت من المطبخ ونظفت البيت وبخرته وصلحت الاكل ورراحت للحوش
وجا مازن ولد عم امل الكبير عمره 19 يدور امه وما لقاها ولمح امل بالحوش جا عندها
مازن : هي انتي! !
امل التفت له بخوف : ننننعم
مازن : وينها امي?
امل : راحت السوق!
مازن : اها .... طيب
والتفت بيمشي ووقف وناظرها مره ثانيه وقال : هيه يا بنت
امل : ننعم امر
مازن : جيبي لي اكل بغرفتي ..
امل : ان شاءلله حاضر
مازن : الحين
امل : خليني اخلص من الحوش واطلع لك
مازن بنبرة غضب : انتي ما تفهمين قلتلك الحين
امل بخوف : ححححاضر
وتركت المكنسه وراحت للمطبخ
ومازن يطالعها بخبث وناوي على نيه
وجهزت له الاكل وراحت لغرفته...
دقت الباب .. مازن : تفضل
دخلت امل ومعها صحنه وحطته بالطاوله وكانت بتطلع وقفها مازن ..
مازن : استني وين رايحه?
امل : بكملي شغلي!
مازن : لا تعالي ابيك?
امل : هلا تفضل امر
مازن : قفلي الباب وتعالي ..
امل بخوف : فيه شي ??
مازن بحده : قلتلك قفلي الباب وتعالي
امل : طططيب
وقفلت الباب وراحت له وجلست قباله وعيونها تحت ومتزن بدا ياكل وعيونه عليها وهي تناظرها وتنزل عينها من الخجل وقال مازن :
ايش فيك? ?
امل بربكه : هاه ولا شي
مازن وابتسامه خفيفه وخبيثه : مستحيه!
امل : .........
وخلص اكله وقامت امل بتودي الصحن للمطبخ قام مازن ومسك يدها .. استغربت امل ووقفت
وقالها بصوت هادي : لا تشيليه ابيك معي! !
امل بخوف : ايش يعني
مازن بعد ما اخذ الصحن : تعالي عندي
وقربها منه وامل تحاول تبتعد عنه
مازن ونظراته لها بهدوء وبهمس : لا تخافي .. امل ابيك لي
امل بخوف ودموعها بعيونها : لا ... م .....ممازن .. لا وخر ..
وقرب منها اكثر وقال : احبك امل ..
امل باستغراب : ايش ... لالا وخر عني وخخخررر
وقرب منها اكثر واكثر وتخالطت انفاسه بانفاسها وكان بيبوسها بس دعست رجوله بقوووه وشردت ومازن بصراخ : يابنت ال........... والله ما اسيبك تعالي
وركضت امل لغرفتها وقفلت عليها الباب وهي تبكي وتبكي ..
ورجعت زوجة العم لبيتها و ....

#يــتــبــع 👁‍🗨


لا يمكنك مشاهدة باقي الموضوع بسبب عدم تسجيلك في الموقع ,, ((سجل معنا مجانا يوجد لدينا تصاميم مجانيه لك بأسمك او كلمات من عندك في البلاك بيري واتس اب ايفون او جالكسي او تصاميم فلاشات وفوتوشوب سجل واطلب وايضا فيه مسابقات يوميه وجوائز قيمه ترقيات بطاقات شحن وتواقيع وزيادة نقاط والمزيد ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



كلمات البحث

منتديات اوتار الحنان دردشة شات كتابي اليوتيوب YouTube الفن والفنانين والسـينما MMS- SMS





rwi sNfrn hpf;



 
 توقيع : سعود



مِـلَآكَ ♔:
مِـآيّشّـبّـهِوُنٌكَء بّـآلَزَيّنٌ آرَبّـعَ ـيّنٌكَء


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها سعود
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
البرّ لا يبلى.. والإثم لا يُنسى مواضيع إسلامية - فقه - اسلاميات - الإسلام اليوم - طريق الاسلام 1 107 01-31-2017 04:48 AM
هل جارك جائع مواضيع إسلامية - فقه - اسلاميات - الإسلام اليوم - طريق الاسلام 2 79 01-31-2017 04:44 AM
توجهت الى حكيم المنتدى العام - مواضيع عامة - مواضيع منوعه - معاني أسماء 4 98 01-22-2017 04:46 PM
اعشقك محبوبتي خواطر ـ عذب الكلام -خواطر حب - خواطر رومنسيه - خواطر حزينه - خواطر عتاب 2 106 01-22-2017 04:40 PM
جنون الغيره خواطر ـ عذب الكلام -خواطر حب - خواطر رومنسيه - خواطر حزينه - خواطر عتاب 3 131 01-22-2017 04:37 PM

قديم 11-11-2016, 01:39 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية سعود
سعود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4693
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 03-25-2017 (03:46 AM)
 المشاركات : 1,046 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



البارت ( 6 )

ورجعت زوجة العم لبيتها وفتحت عبايتها وراحت تشوف المطبخ والبيت شافته نظيف والاكل جاهز
تتكلم في نفسها : ماشاءلله قامت بالواجب وين التقصير بس
وراحت للحوش لقت انها ما كملت تنظيف والمكنسه على الارض وبدات تصارخ .. اممممممل ... يا امممل ... بنت امممل
وامل وسط بكاءها وخوفها سمعت صوت زوجة عمها تناديها وما قدرت تقوم من الخوف ..
وزوجة العم عصبت اكثر وراحت لغرفتها وحاولت تفتحه لقته مقفل ودقت الباب وهي تقول : امل افتحي الباب .. افتحي الباب والا رح تشوفي شي ما شفتيه..
وحاولت امل توقف على رجولها وتجر الخطى للباب وقبل ما توصل للباب جا مازن على صوت امه
مازن : وش صاير!
الام : الخبله ذي م بتفتح
مازن : اساعدك يمه
الام : اذا تقدر كسره عشان ابطل اخليها تقفله
وجا مازن بيكسره وامل فتحت الباب
وبدات زوجة عمها تصارخ عليها : انتي فينك ما تسمعين لي ساعه اناديك ايش تسوين بالغرفه لا حيا ولا ادب
امل رفعت عينها شافت مازن يناظرها ومبتسم بخبث خافت امل وبدات تتراجع وزوجة العم تصارخ وتصارخ ولاحظت ان امل بدات تتراجع قالت لها : هييه ايش فيك وش صار لك! !
امل : ......
قالت لها زوجة العم : روحي كملي تنظيف الحوش
امل م تدري عن حالها ونظراتها بمازن
زوجة العم تهزها : هيه انتي ما تسمعين! !
امل : هاه ططيب
وراحت امل تكمل تنظيف الحوش
وجاها مازن من وراها وقال لها : ي حلوه ..
انفجعت امل وصنمت مكانها وما ناظرته
مازن : الضربه بمشيها لك .. بس لو كررتيها ما رح اتركك ي ......... قمر
وراح وامل خااايفه والتفت مالقته حمدت ربها ..
وباليوم الثاني ...

البارت ( 7 )

وباليوم الثاني ..
صحيت آمل كعادتها في الصباح قبل الكل
وجهزت الفطور للبيت وفطور عيال عمها لدوامهم
ونظفت البيت وبخرته كالعاده
وصحيت زوجة عمها وشافتها حايسه بالبيت
قالت : امل! !
طالعت فيها امل وقالت : نعم امري
قالت : سويتي الفطور!
امل : ايه
زوجة العم : صحيتي العيال!
امل : لا الحين اصحيهم
وراحت زوجة العم وامل راحت تصحي العيال دقت الباب عليهم لين وصلت لباب مازن وتذكرت باللي صار لها امس وخافت تدق ولا ما تدق وفكرت بانها تدق وتروح .. وفعلا دقت الباب دقتين وراحت
وصحيوا العيال وراحوا لمدارسهم
وجات زوجة العم والعم عشان يفطروا وامل بتعطيهم فطورهم والعم سال امل : وينه مازن م شفته
امل : دقيت عليه الباب وم صحي
زوجة العم : روحي دقي عليه خليه يصحى واذا ما صحي ادخلي عليه وصحيه
امل : بس ما يصير ادخل عليه
زوجة العم : مو شغلك انت بس عليك تنفذي كلامي فاهمه! !
امل : ططيب
وراحت امل لغرفة مازن وتدق الباب وم سمعت رد ورجعت تدق وتدق وتدق وم يرد
وفتحت الباب لقته متلحف ونايم وفتحت اللمبه وقربت منه تهزه وتناديه بصوت خافت : م ...ممازن مازن قوم
وفجآه شالت البطانيه عليه وشافت .....

البارت ( 8 )

وشالت البطانيه منه وشافت ..
شافت بمكانه مخدات استغربت .. وعرفت ان فيه غلط
ورجعت البطانيه مثل ما كان والتفت تبى تخرج ولقت مازن واقف عند الباب ويقفله ويناظرها ويبتسم ..
خافت امل وحاولت تطلع باي طريقه واتجهت للباب ووقفها مازن وقال : لالا على وين! !
امل بخوف : بطلع عندي شغل
مازن : ليش تطلعين ? خليك معي شوي
امل : لا انا لازم اخلص شغلي
مازن : حبي وبدآ يمسك يد امل وكمل .. تعالي لححضني
امل شالت يدها منه وصرخت : بعد عني والله لاعلم ابوك
مازن بدآ يتقرب منها ويتقرب ويتقرب وهي ترجع لورا وهو يتقرب ونظراته لها ومبتسم ابتسامه خفيفه وهي ترجع وتقول : م ....ممازن .. ايش بببتسوي?
ما رد عليها ..
امل : ممممازن لا .. الله يخليك .. ورايا شغل
مازن : ششششششش احبك
امل : اااه ممازن ..وبدات تدمع
وقرب منها لين وصلت لسريره وجلست وهو حط يده على سريره وقال : انتي لي يا حلوه ..
وحاول يسدحها وبدآت امل بالصراخ والبكاء وهو حط يده بفمها وهي تحاول تبعده وهو يحاول يتهجم عليها وهي تحاول تدافع عن نفسها وعضت يده وصرخت : عمي عمممممي الحققققني ع.... وحط يده مره ثانيه ع فمها وقال : ان ما سكتي والله لاذبحك .. اهجدي
وامل تبكي وتدافع عن نفسها ..

العم يشرب الشاي ويقول : وينها البنت تاخرت
زوجة العم : خلها تولي مزعجتنا ...
العم : وينه مازن تاخر!
زوجة العم : ايه والله بروح اشوفه شكلها الخبله م صحته
وراحت زوجة العم لغرفه مازن ..

ومازن ما زال يحاول يتهجم عليها وقطع نص ملابسها ويده ع فمها وهي تبعده وتبكي وترفس ومافي جدوى
وفجاه مازن سمع صوت خطوات ارتبك وبنفس اللحظه جته فكره خبيثه ..
ووصلت زوجة العم لغرفة مازن ودقت الباب ومافي رد وحاولت تفتح الباب مقفل ودقت الباب ودقت وجا مازن وفتح الباب ..
وشافت حالة مازن وامل وصرخت وقالت : ..

البارت ( 9 )

وشافت حالة مازن وامل صرخت وقالت :
ايش صار هنا! ! ليش ملابسك مقطعه وانت يامازن ايش هالخدوش? ?
مازن طالع بامه بنظرة حزن وقال : اممي ..!! زوجة العم : قول ايش فيه يا ولدي! وش صاير لك
مازن : امي .. امل .. امل حاولت تتهجم علي
زوجة العم انصدمت وحطت يدها على قلبها وبدون م تسمع مبرر امل صرخت عليها وقالت : ايا بنت ال .... ياللي ما تستحين على وجهك .. انتي تعتدين على ولدي يا قليلة الحيا
قاطعها مازن يقول : شوفي شوفي قطعت ملابسها تبي تغريني وانا حاولت امتنع عنها وهي تتقرب وتقول تعطيني فلوس و تعيشني ملك
وطالعت زوجة العم بامل ويتطاير من عيونها الشرر وامل تحاول تدافع عن نفسها وتقول : لا ي عمه والله ما صار اللي قاله هذا كله كذب انا ما ....
قاطعتها زوجة العم وقالت : انت يا فقيره عايشه على كتوفنا ومتعبتنا .. الظاهر اهلك م ربوك .. ابوك شكله ما عرف يربيك مثل الاوادم .. اذا ما تربيتي انا اربيك من جديد واعيشك بزباله ..
وجا العم بصوت زوجته وولده وشاف المنظر وانفجع وقال : ايش اللي صار? ?
حكت له زوجة العم بكل شي فما كان بيده الا انه راح لامل وسحب شعرها وقال لها : شوفي يا بنت ان عدتي اللي سويتي اليوم لاطردك من بيتي فاهمه! !
ورماها ع الارض
وامل تبكي وتحاول تدافع وتتكلم ومحد يسمعها
جات عندها زوجة العم وقالت : عقابا لك رح تنظفين البيت كله ومحرومه من فطورك وعداك وعشاك
وتركت امل وخرجت وامل تبكي وتبكي بحرقه .. رفعت عيونها وشافت مازن يبتسم لها ومشى وامل تبكي وتقول : ليش تركتوني ... بابا .. ماما .. اخواني .. ليش رحتوا وخليتوني مع الذل .. تعالوا خذوني معاكم .. ريحوني منهم .. وبكت وبكت الى ان اغمي عليها ...

البارت ( 10 )

و في اليوم الثاني .. وبكت الى ان اغمي عليها ..
وبعد ساعه صحيت امل وحاسه بتعب
وحاولت توقف وما قدرت وجا زوجة العم وقالت :
يا ### لساتك بغرفة مازن !! قومي قومي شوفي شغلك
امل بصوت مبحوح : انا تعبانه خليني ارتاح شويه ..
زوجة العم وبدون رحمه : اقول قومي بلا تعبانه .. ادري انك كذابه يلا قومي بس
امل : صدقيني والله تعبانه ..
جات عندها زوجة العم ووقفتها وقالت : قومي وكمل شغلك .. ابي ارجع البيت والقى البيت يلمع والغدا جاهز بسرعه ورمتها ع الارض
وقامت امل وهي تبكي وحاولت بكل ما قدرت تنظف وتبخر وتطبخ وتمسح
وجا الظهر وجا الكل من الدوام ولقوا الاكل جاهز واكلوا والعم شاف امل تعبانه وقال : مسويه علينا تعبانه والصباح ابلشتنا
وامل طالعت ع تحت ودموعها تسبقها ..
وخلصوا غداهم وجا الليل والكل طلع يتمشى وامل لحالها في البيت خلصت شغلها المعتاد وراحت لغرفتها حطت راسها ونامت ..
وباليوم الثاني ...
في العصر جات زوجة العم وقالت لامل : جهزي لنا قهوه وحلا بيجوني ضيوف
امل : حاضر
زوجة العم : ايه واذا جوا لا تطلعيهم خليك بالمطبخ...
امل : طيب ابي اجلس معكم واسلم عليكم
زوجة العم : من نبي زباله زايده عندنا .. المهم اذا خلصتي من القهوه والحلا حطيهم بالمجلس ..
امل بحزن : حاضر
وسوت مثل ما قالت لها وحطت وراحت وجوا صديقاتها وانبسطوا وهي بالمطبخ تغسل الصحون المستخدمه وكانت كثيره شويه وبعد ما نظفتهم اخذتهم عشان تحطهم بالدولاب وكان الصحون زجاج .. جا ولد عمها الصغير وسوا لها مكيده .. شافها تشيل الصحون حط رجله وتعرقلت امل وطاحت وطاح الصحون وانكسرت نصها ..
وفزت زوجة العم من صوت الكسر وراحت هي وصديقاتها للمطبخ وشافت الصحون مكسوره وامل طايحه على الارض صرخت عليها وقالت : صحوووووني ... انتي ايش سويتي? ? تعبتيني منك حسبي الله كل يوم اعلمك ومافيه فايده ( تكذب) انتي بتموتيني لمتى اتحملك ااااه
وجوا صديقاتها شالوها ووحده جتها وقالت : شيلي الصحون المكسوره ي خدامه ونظفي المطبخ ما نبي احد ينجرح
قامت امل وصار فيها جروح ونزلها دم من الجروح و سكتت وراحت تلم اللي طاح وتنظف وتبكي ويجيها ولد عمها الصغير يقول : مثكينه ..
امل وهي تبكي: حسبي الله فيكم .. حسبي الله فيكم ..

أمامكم خمسة اجزاء من بقية القصة
(ســآبــقــى احــبــك) 🙂

الي قرئها يضغط لايك

عشان انزل بقية الأجزاء (احساس ملهم)


 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2016, 09:49 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية سفيرة الاحزان
سفيرة الاحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4257
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : اليوم (03:44 AM)
 المشاركات : 1,047 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام شكر وتقدير

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قصة رائعة يا غلاي
يعطيك الف عافية في انتظارك

أختك
سفيرة الاحزان


 
 توقيع : سفيرة الاحزان



رد مع اقتباس
قديم 12-31-2016, 01:04 AM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية Rahaf
Rahaf غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1768
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 02-12-2017 (02:45 AM)
 المشاركات : 73,666 [ + ]
 التقييم :  3390
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
المسابقة الترفيهية

وسام الادارة

حواء

الوسام الذهبي

وسام لمن الغرض

لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



الله يعطيك العافيه خيوو سعود
ع هالقصه الحلوه


 
 توقيع : Rahaf



آنـآ لي بهالدنيـآ "أخت" توفي الميثآق ~
تعآملني علىآ الطيبهـ ولآ في يـومـ [ تنسآني ]*
تكن الصدق والتقدير .. تكن الود والآشوآق*
آعطيهـآ الغـلآ والحب دآمـ آنهـآ [ تستآهلهـ ]*
• إختي• هـي نظر عيني .. ملآذي يـومـ آنـآ آشتآق .. ’’*
ولآغيرهـآ ملك قلبي .. ولآ آهوى غيرهـآ ثآني
الله يسعد روحك ياعادل ع الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 02-21-2017, 12:35 AM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية اسير الغلا
اسير الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:41 PM)
 المشاركات : 24,464 [ + ]
 التقييم :  1038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
المسابقة الترفيهية 2

التكريم

الالفية الخامسة والعشرون

العطاء

وسام شكر وتقدير

لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



الله يعطيك العافية
قصتك جميلة


 
 توقيع : اسير الغلا





رد مع اقتباس
قديم 02-21-2017, 02:26 AM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية غــــــــــــــلا
غــــــــــــــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 453
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 03-27-2017 (10:22 AM)
 المشاركات : 1,490 [ + ]
 التقييم :  23
 قـائـمـة الأوسـمـة
الالفية الاولى

لوني المفضل : http://www.7ozn.com/files40/02_12_2011_7bbf13228375531.gif
افتراضي



الله يعطيك الف عافييه
دمت بكل خير


 
 توقيع : غــــــــــــــلا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملهم, احبك, بقلم, سأبقى, إحساس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك احبك((قصيدة رائعه لنزار قباني)) حنوووو شعر- قصائد جديده - قصائد حزينة - قصائد مدح - قصائد منوعه - قصائد مميزه 6 07-12-2013 09:48 AM
ابي اعلن محبتنا بصراحه واقول للعالم احبك ...انا احبك همس المشاعر خواطر ـ عذب الكلام -خواطر حب - خواطر رومنسيه - خواطر حزينه - خواطر عتاب 11 02-19-2013 07:48 AM
إحساس ينبض بالوجع تــــاج الـــنسـاء المنتدى العام - مواضيع عامة - مواضيع منوعه - معاني أسماء 7 01-02-2013 01:38 PM
احبك ايه احبك وخلي الناس تسمعها اميره الاحلام شعر- قصائد جديده - قصائد حزينة - قصائد مدح - قصائد منوعه - قصائد مميزه 6 10-07-2012 05:53 PM
إحساس رائع جدا وهج الايام المنتدى العام - مواضيع عامة - مواضيع منوعه - معاني أسماء 10 06-23-2011 12:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Add Ur Link
منتديات دردشة صور دردشة الاعضاء
برودكاست رمزيات ايفون صور انستقرام صور واتس اب

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

Security byi.s.s.w

 

This Forum used Arshfny Mod by islam servant