إنريكي: برشلونة كان يستحق نتيجة أكبر أمام فالنسيا - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

إنريكي: برشلونة كان يستحق نتيجة أكبر أمام فالنسيا

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 03-20-2017, 01:43 PM

    اخبار برشلونة غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    المشاركات: 2,108
    معدل تقييم المستوى: 8
    اخبار برشلونة is on a distinguished road
     
    Icon N18 إنريكي: برشلونة كان يستحق نتيجة أكبر أمام فالنسيا


    يؤمن المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، عقب الفوز على فالنسيا 4-2، في الجولة 28 من الليغا، أنه “كان بإمكانهم تحقيق نتيجة أكبر، نظراً للفرص الكثيرة التي سنحت لهم”.


    *وخلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، دافع مدرب البلاوغرانا عن البرتغالي أندريه غوميش، الذي سجل الهدف الرابع، وناشد جماهير الفريق بمساندته.
    وقال في هذا الصدد: “بالنسبة لي كان هدف أندريه غوميش هو الحدث الأسعد لي هذه الليلة. ليس علي أن أقول هذا، لكنه لاعب رائع ويمتلك قدرات كبيرة، وسيكون أحد العناصر المهمة داخل الفريق في المستقبل”.

    وحول لقاء اليوم، أكد إنريكي على أنه خرج بالعديد من النقاط الإيجابية: “أنا مقتنع أنها كانت مباراة متكاملة. خلقنا العديد من الفرص منذ البداية. إذا ما تحدثنا عن الفرص التي خلقها كلا الطرفين، كان من الممكن أن نشاهد نتيجة أكبر بكثير”.

    كما أثنى أيضاً على الأداء الذي قدمه قائد الفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، “الذي يدخل السعادة على الجميع عندما يكون في أفضل حالاته”.

    وحول إذا ما كان اعتماده على الرسم التكتيكي “3-4-3″، يعني دخوله بمغامرة كبيرة، على الرغم من النقص العددي في صفوف فالنسيا، أجاب: “هذا الأمر لا يتماشى مع رؤيتنا لكرة القدم، وفكرتنا في غلق الملعب. مع إدراكنا لخطورة فريق مثل فالنسيا في الهجمات المرتدة”.

    كما أتم تصريحاته بـ”التأكيد” على أنه سيعود مجددا لطريقتهم المعتادة “4-3-3”.

    واصل برشلونة بهذه النتيجة تضييق الخناق على غريمة التقليدي ريال مدريد في الصدارة بعدما رفع رصيده للنقطة 63 ويتخلف بفارق نقطتين، لكن يتبقى للأخير مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج