اسرع الحلول لعلاج مشكلة إغلاق الواتس اب نفسة والخروج من التطبيق - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

اسرع الحلول لعلاج مشكلة إغلاق الواتس اب نفسة والخروج من التطبيق

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 08-21-2017, 05:53 AM
    الصورة الرمزية ريحانة الواداي
    ريحانة الواداي غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Oct 2015
    المشاركات: 11,360
    معدل تقييم المستوى: 14
    ريحانة الواداي is on a distinguished road
     
    افتراضي اسرع الحلول لعلاج مشكلة إغلاق الواتس اب نفسة والخروج من التطبيق

    اعزائي مستخدمي الواتس اب سوف نحدث اليوم عن مشكلة تواجهنا في استخدام الواتس اب وهي مشكلة إغلاق الواتس اب نفسة والخروج من التطبيق فهيا نتعرف علي الحلول



    إن كنت من مستخدمين برنامج واتس اب وتعاني من مشكلة الانهيار المتكرر للتطبيق فسأرشدك أخي الباحث عن حل المشكلة عن الطريقة الصحيحة لمعالجتها بخطوات بسيطة يتوجب عليك القيام بها للتخلص من هذه الورطة بشكل نهائي إن شاء الله.

    أولاً عليك التأكد من ضبط التاريخ في جوالك وأن يتوفر لديك ذاكرة التخزين الكافية لاستيعاب الصور وملفات الفيديو المرسلة لك والتي من شأنها تعطي لك سرعة تصفح أعلى وعدم حدوث أي مشكلة بسبب قل المساحة المتاحة.

    ثانياً الدخول إلى صفحة التحميل وتنزيل النسخة الأخيرة بأحدث إصدار من برنامج واتساب بلس والذي سيكون تم الكشف عن المشكلة ومعالجتها من قبل مطورين التطبيق الرسميين من الشركة الأم بدون الحاجة إلى فعل أي شيء منك.

    يعتقد الكثير من الأشخاص بأن مشكلة الخروج من التطبيق المفاجئ هو عيباً في أجهزتهم وفي الغالب يكون بسبب أخطاء برمجية يقع بها مطوري التطبيقات مثل الأستاذ أتنفس هواك والأخ اليمني أبو صدام الرفاعي عند تجميع النسخة بشكل نهائي، فلذلك أنصحك دائماً بزيارة موقعنا والحصول على النسخة الأخيرة المستقرة والتي تكون ثابته وبدون مشاكل إن شاء الله.
    __________________

    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج