علاج مشكلة وجود صدأ باكسسواراتك - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

علاج مشكلة وجود صدأ باكسسواراتك

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 09-13-2017, 09:43 AM
    الصورة الرمزية ريحانة الواداي
    ريحانة الواداي غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Oct 2015
    المشاركات: 11,349
    معدل تقييم المستوى: 14
    ريحانة الواداي is on a distinguished road
     
    افتراضي علاج مشكلة وجود صدأ باكسسواراتك

    عزيزتي حواء بالتاكيد مظهرك يمثل لكي جزءا مهما في حياتك وحتي تكتمل اناقتك يجب اختيار اكسسواراتك بعناية وفي بعض الاحسان تواجهين بعض المشاكل مثل مشكلة وجود صدأ باكسسواراتك والان سنقدم لكي الحل الامثل للحفاظ عليها


    بهذه الطريقة حافظي على أكسسواراتك وتخلصي من الصدأ
    نتعرض جميعنا لمشكلة صدأ الأكسسوارات وتعاني منها الكثيرات خاصة الأكسسوارات المصنوعة من النحاس أو الأكسسوارات المطلية بلون الذهب أو الفضة أو الأكسسوارات المقلدة تكون أكثر عرضة للصدأ مما يضطرنا للتخلص منها حتى وأن كنا قد أشتريناها قريباً ، وذلك لأننا نرى أنه من الصعب علاجها أو إعادة رونقها ومظهرها الأنيق ، ولكن من اليوم سنعلمك كيف تحافظي على أكسسواراتك من الصداً ؟ ، وتتخلصي من الصداً العالق بأكسسواراتك لتودعي قلقك وتتمتعي بأكسسوارات أنيقة وبراقة ونظيفة .

    بهذه الطريقة حافظي على أكسسواراتك وتخلصي من الصدأ
    بهذه الطريقة حافظي على أكسسواراتك وتخلصي من الصدأ
    تنتج مشكلة الصدأ بسبب سوء الأستخدام أو التخزين الخاطيء للأكسسوارات أو ملامستها لبعض المستحضرات أو العطور .. ألخ ، ويوجد بعض المكونات الفعالة جداً والتي لها تأثير السحر على الصدأ لتخلصك منه وتجعل أكسسواراتك نظيفة وأنيقة ولا مثيل لها .



    من بين تلك المكونات الليمون فهو فعال جداً وقادر على أن يخلصك نهائياً من الصدأ وذلك بفضل قدرته الفعالة ، كذلك يوجد في كل منزل البيكربونات الصوديوم ومعجون الأسنان وملح الطعام وكلاهما لهم قدرة فعالة أيضاً في إزالة الصدأ من الأكسسوارات وإعادة رونقهم وإعادة بريق الأكسسوارات ، ولكن أحذري من استخدام تلك المواد في حالة تأكسد لون الأكسسوارات وظهور معدنهم ونحن نريد إزالة الصدأ من سطح الأكسسوار لأن الصدأ يتكون فوق سطح لون الأكسسوارات المطلية بألوان رديئة ومقلدة وطالما كانت ألوان الأكسسوارات مقلدة وغير أصلية ورديئة ستتفاعل مع تلك المواد وتتعرض للتقشر مما يفسد مظهر الأكسسوارات أكثر ويظهر معدنهم ويفقدوا مظهرهم الجمالي ، وفي هذه الحالة ننصحك بالتخلص منها لأنه سيصبح صعب معالجتها .
    __________________

    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج