ريال مدريد يفوز بثلاثية .. ونابولي يودع دوري آبطال أوروبا - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

ريال مدريد يفوز بثلاثية .. ونابولي يودع دوري آبطال أوروبا

اضافه رد

  •   #1  
    قديم 12-07-2017, 12:42 AM
    الصورة الرمزية مدريدي
    مدريدي غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Oct 2012
    المشاركات: 2,320
    معدل تقييم المستوى: 8
    مدريدي is on a distinguished road
     
    افتراضي ريال مدريد يفوز بثلاثية .. ونابولي يودع دوري آبطال أوروبا


    صعد شاختار دونيتسك الأوكراني برفقة مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على السيتي 2-1 اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة.

    وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، خسر نابولي الإيطالي أمام مضيفه فينورد روتردام الهولندي 1-2، لكن انتصار شاختار على السيتي كان كافياً لتأهله إلى الدور الثاني والقضاء على أمال نابولي بغض النظر عن نتيجة المباراة التي أقيمت في هولندا، وتحول نابولي صاحب المركز الثالث للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

    وتلقى السيتي اليوم الهزيمة الأولى له بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته الخمس الماضية في المجموعة، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الأول، بينما رفع شاختار رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وتلاه نابولي في المركز الثالث برصيد ست نقاط ، بينما تذيل فينورد المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

    وعلى ملعب “دونباس أرينا” بمدينة دونيتسك الأوكرانية، افتتح بيرنارد انيسيو التسجيل لشاختار دونيتسك في الدقيقة 26 ثم أضاف إيسمايلي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32، ورد مانشستر سيتي بهدفه الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة وسجله سيرجيو أإويرو من ركلة جزاء.

    واكتسح بورتو ضيفه موناكو بخمسة أهداف لاثنين، بينما اقتنص بشيكتاش فوزاً متأخراً على مضيفه لايبزيغ في ختام منافسات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

    وبملعب “الدراغاو”، سجل خماسية الفريق البرتغالي كل من فنسنت أبو بكر (ق9) و(ق33) ثم ياسين براهيمي (ق45) وأليكس تيليس (ق65) وأخيراً تيكينيو (ق88)، بينما أحرز كاميل جليك (ق61) من ركلة جزاء وراداميل فالكاو (ق78) هدفي فريق الإمارة الفرنسية.

    وعلى أرضية ملعب ريد بول أرينا، تغلب بشيكتاش التركي على لايبزيغ الألماني بفضل هدفين حملا توقيع ألفارو نيغريدو (ق10) من ركلة جزاء وأندرسون تاليسكا (ق90)، فيما سجل نابي كيتا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض.

    بهذه النتائج، يكتسب بورتو ثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيده إلى سبع نقاط ليحتل بها وصافة المجموعة، خلف بشيكتاش الذي حصد هو الآخر ثلاث نقاط ليحافظ على الصدارة بـ14 نقطة، ويتأهلا معا لثمن النهائي.

    فيما تجمد رصيد لايبزيغ عند سبع نقاط ليحل ثالثا ويخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بينما يودع موناكو التشامبيونز واليوروبا ليغ.

    وحافظ توتنهام هوتسبير على صدارته للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 3-0 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) بالدور الأول للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوزاً مثيراً لريال مدريد الإسباني 3-2 على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني.

    وارتفع رصيد توتنهام إلى 16 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه الريال، اللذين ضمنا تأهلهما للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، فيما تجمد رصيد دورتموند عند نقطتين، محتلاً المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب تفوقه في فارق الأهداف على أبويل نيقوسيا (متذيل الترتيب)، المتساوي معه في نفس الرصيد وفارق المواجهات المباشرة.

    وفي العاصمة الإسبانية مدريد، تقدم الريال بهدف مبكر حمل توقيع بورخا مايورال في الدقيقة الثامنة، فيما أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 12.

    وبات رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل في جميع مباريات دور المجموعات الست بالمسابقة القارية.

    وعزز رونالدو موقعه في صدارة هدافي البطولة، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى تسعة أهداف في النسخة الحالية للمسابقة، كما تساوى مع غريمه التقليدي*ونجم برشلونة الإسباني،*الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتسجيله 60 هدفاً خلال مسيرتهما بمرحلة المجموعات للبطولة، علماً بأنهما الأكثر تسجيلاً في ذلك الدور على مدار التاريخ.

    وبينما تأهب الجميع لفوز كبير للريال، فاجأ دورتموند الجميع بانتفاضة مباغته، بعدما أحرز نجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هدفين للفريق الألماني في الدقيقتين 43 و49.

    وقبل نهاية عمر المباراة بتسع دقائق، أحرز لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد، ليمنح فريقه انتصاره الرابع في المجموعة مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة.

    وفي العاصمة البريطانية لندن، حقق توتنهام هوتسبير فوزاً سهلاً 3-0 على ضيفه أبويل نيقوسيا.

    وافتتح فيرناندو يورينتي التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 20، فيما أضاف زميلاه هيونج مين سون وجورج كيفين نكودو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 37 و80.

    رد مع اقتباس

  •   #2  
    قديم 12-07-2017, 07:46 AM
    الصورة الرمزية زهرة الكاردينيا
    زهرة الكاردينيا غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Apr 2015
    المشاركات: 904
    معدل تقييم المستوى: 5
    زهرة الكاردينيا has a spectacular aura aboutزهرة الكاردينيا has a spectacular aura about
     
    افتراضي

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
    رد مع اقتباس

  •   #3  
    قديم 12-07-2017, 04:27 PM
    الصورة الرمزية ملكة الحنان
    ملكة الحنان غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل: Nov 2017
    المشاركات: 1,756
    معدل تقييم المستوى: 2
    ملكة الحنان is on a distinguished road
     
    افتراضي

    يعطيك العافيه على متابعة أهم الأحداث الاخبارية الرياضية بالعالم
    __________________
    [flash=http://gulfup.co/i/00673/4ih5h2zp8uel.gif]WIDTH=600 HEIGHT=350[/flash]
    رد مع اقتباس
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
النسخه الأصلية تسجيل خروج